الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

ما هو الطول المثالي للموضوعات المجهزة لتحسين محركات البحث بشكل صحيح؟

طول منشور المدونة المثالي لـ SEO هو سؤال طرحه العديد من المدونين. الإجابة على هذا السؤال ليست علمًا دقيقًا لأنها تعتمد على بنية موقعك وعوامل أخرى. ومع ذلك ،هناك بعض الإرشادات العامة التي يمكنك اتباعها لمساعدتك في إنشاء منشورات مدونة ذات قيمة مُثلى لتحسين محركات البحث.

وفقًا لـ MOZ ،”النقطة المثالية للطول هي حوالي 2500 كلمة أو أقل.” ومع ذلك ،يعتمد طول منشور المدونة على الموضوع بالإضافة إلى جمهورك المستهدف.

writing user friendly content

كتابة محتوى سهل الاستخدام

إذا كنت تحاول كتابة محتوى لقرائك ،فأنت تريد أن يستمتعوا به. على هذا النحو ،يجب أن تكون كتاباتك ودية وسهلة الفهم. إذا كان هذا يعني أنك بحاجة إلى تبسيط ما تقوله أو استخدام كلمات أقصر عندما يكون ذلك ممكنًا ،فلا بأس بذلك. فقط تذكر أن لغة وأسلوب كتابتك يجب أن تكون دائمًا بسيطة ومباشرة.

كيف تكتب محتوى جذابًا وسهل القراءة؟ فيما يلي بعض النصائح حول كتابة محتوى سهل الاستخدام.

ideal length of SEO optimized articles

الطول المثالي للمقالات المُحسّنة لتحسين محركات البحث

لقد كنت أكتب وأعدل المحتوى المحسن لتحسين محركات البحث لسنوات عديدة حتى الآن ،وقد أصبحت على دراية جيدة بالطول المثالي للمقالة من حيث عدد الكلمات.

هناك العديد من الجوانب التي تدخل في تحديد طول المقالة المُحسّنة لتحسين محركات البحث. لا يقتصر الأمر على الكتابة لمحركات البحث فحسب ،بل يتعلق أيضًا بالكتابة للمستخدمين.

How to use headings and subheadings in articles

كيفية استخدام العناوين والعناوين الفرعية في المقالات

تعتبر العناوين والعناوين الفرعية (المعروفة أيضًا باسم “علامات h”) من أهم العناصر التي يمكنك استخدامها في مقالاتك. يجب استخدامها لتنظيم المحتوى ،وتوجيه القراء من خلال مقال ،وتسهيل قراءتهم.

العناوين الفرعية هي أكبر وأجرأ العناوين في مقالتك. إنها تجذب انتباه الزائر وتعطي انطباعًا عما بداخل المقالة.

Using media and videos in content effectively

استخدام الوسائط ومقاطع الفيديو في المحتوى بشكل فعال

يمكن استخدام الوسائط لنقل رسالة أو إنشاء استجابة عاطفية في ذهن المشاهد. من المهم أن يتم استخدام الوسائط بشكل فعال حتى يمكنها نقل المعنى المقصود لجمهورك. يعد الاستخدام الفعال لمقاطع الفيديو طريقة ممتازة لتحقيق ذلك. أصبح محتوى الفيديو من أكثر الطرق شيوعًا التي يستخدمها الأشخاص لاستهلاك المعلومات على الويب ،لذا فإن استخدام مقاطع الفيديو يعد وسيلة جيدة للتميز عن الآخرين.

عند تحديد نوع المحتوى المراد إنشاؤه ،من المهم بالنسبة لك معرفة نوع الوسائط التي ستساعد في زيادة فعالية المحتوى الخاص بك. في حين أنه من السهل تضمين الصور ومقاطع الفيديو كطريقة لجعل المحتوى الخاص بك أكثر تشويقًا ،فقد يؤدي ذلك أحيانًا إلى تشتيت الانتباه عن الغرض الرئيسي من المقالة. القاعدة الأساسية الجيدة هي إذا كانت الصورة أو الفيديو مثيرًا للاهتمام بدون تضمينها في المقالة ،فلا تستخدمه.

the effect of social signals for SEO

تأثير الإشارات الاجتماعية لتحسين محركات البحث

تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا كبيرًا في التسويق. هذا ليس خبرا لأي شخص يتابع صناعة التكنولوجيا. يبدو أنه يوجد كل يوم مقال آخر حول كيفية قيام بعض الشركات بالاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي لحملاتهم التسويقية. في حين أن بعض حملات وسائل التواصل الاجتماعي هذه ناجحة ،إلا أن البعض الآخر فشل فشلاً ذريعاً.

يمكن أن يكون للإشارات الاجتماعية تأثير إيجابي على إستراتيجية تحسين محرك البحث لديك ،ولكن تأثير هذه الإشارات ليس كبيرًا الآن كما كان في عام 2014. في ذلك الوقت ،كانت الإشارات الاجتماعية تعتبر جزءًا مهمًا من تحسين محركات البحث. صرحت Google حتى أن مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter يمكن أن تساعد في منح موقع الويب الخاص بك ترتيبًا أعلى في نتائج البحث العضوية.

Optimized your content to increase sales

تحسين المحتوى الخاص بك لزيادة المبيعات

التحسين هو فن جعل المحتوى سهل القراءة والفهم قدر الإمكان من قبل البشر وأجهزة الكمبيوتر ،لغرض تحسين محرك البحث (SEO) أو نظام اتخاذ القرار الآلي. غالبًا ما يؤدي تحسين صفحة معينة على موقع الويب إلى تحسين تصنيفات Google لتلك الصفحة ،مما قد يؤدي إلى وصول المزيد من الزوار إلى تلك الصفحة.

تظهر الأبحاث أن الأشخاص سيقرؤون المحتوى إذا تم تحسينه لتحسين محركات البحث. من خلال تحسين المحتوى الخاص بك ،يمكنك زيادة احتمالية العثور عليه في محركات البحث وزيادة عدد الزيارات إلى موقعك.

Write content around specific keywords and related kwyphrases

اكتب محتوى حول كلمات رئيسية محددة وعبارات رئيسية ذات صلة

. عند كتابة محتوى لموقعك ،من المهم تضمين الكلمات الرئيسية المتعلقة بعملك والمنتجات والخدمات التي تقدمها. قد يكون العثور على الكلمات الرئيسية المناسبة أمرًا صعبًا ،خاصة إذا كنت لا تعرف مكان البحث. إذا كنت لا تستخدم الكلمات الرئيسية الصحيحة في المحتوى الخاص بك ،فلن يظهر موقع الويب الخاص بك عندما يبحث الأشخاص عن هذه الكلمات الرئيسية على محركات البحث مثل Google أو Bing. إذا لم يتمكن الأشخاص من العثور على موقع الويب الخاص بك أثناء بحثهم عن منتجات أو خدمات ذات صلة بموقعك

كتابة المحتوى حول كلمات رئيسية محددة وعبارات keyphrases هي مفتاح تحسين محركات البحث الناجحة. يصف تحسين محرك البحث ،أو SEO ،كيف يمكن تصميم مواقع الويب لتحتل مرتبة جيدة في محركات البحث مثل Google.

تريد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ،لكنك لا تعرف كيف؟


توقف عن فقد العملاء المحتملين وافتح مجالا للمزيد من الأعمال التجارية.
يمكننا مساعدتك في بناء إستراتيجية فعالة لوسائل التواصل الاجتماعي من خلال برنامجنا التدريبي لمتخصصي إدارة وسائل التواصل الاجتماعي.

عن admin

شاهد أيضاً

مدير وسائل التواصل الاجتماعي: الوظيفة الحلم؟

مثل أي دور تسويقي كبير، يتطلب كونك مديرًا جيدًا لوسائل التواصل الاجتماعي مجموعة واسعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *