السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

وظائف عبر الانترنت تمنحك أفضل عائد مالي

موضوعنا اليوم يتحدث عن مجموعة كبيرة من أنواع الأعمال الالكترونية التي يمكنك أداؤها على شبكة الانترنت، وهو مقدم إليكم برعاية نادي التجارة الالكترونية وشركة انترناشيونال تريد لاين اللذان يعملان بكل جد لتوفير مزايا متعددة و وظائف عبر الانترنت لكل فرد في العالم.

نصحبكم في رحلة شيقة لنعرف معاً: كيف يمكن العمل اون لاين في أحدث الوظائف وكيف يساعدك الانضمام إلى نادي الأعمال الإلكترونية ومشروع يلا يا عربي على تحقيق حلمك.

هذا لأن جميع الوظائف عبر الانترنت المذكورة في المقال استطاع مشروع يلا ياعربي التدريب عليها و مشروع E-Business Club قام بتوفيرها.

 

وظائف عبر الانترنت
وظائف عبر الانترنت

وظائف عبر الانترنت بأفضل عائد

يفضل البعض منا الاستقرار واليقين في وظيفة مكتبية من الساعة التاسعة إلى الساعة الخامسة وينتهي الأمر.

ومع ذلك، الأشخاص الذين يختارون مرونة العمل الحر والعمل عبر الإنترنت خلال ساعات العمل الثابتة.

هل قررت تغيير مشهد المكتب الباهت إلى مكان عمل بديل؟ هل أنت تعمل من المنزل أم تبحث عن وظيفة جانبية مربحة؟ أم أنك تشعر فقط أن الوقت قد حان لتغيير مهنتك؟

أنت محظوظ – يمكنك العمل من المنزل اليوم أسهل من أي وقت مضى.

 في هذه القائمة المكونة من 17 نوعًا من العمل عبر الإنترنت ، من المؤكد أنك ستجد على الأقل العديد من الوظائف المناسبة والممتعة التي يمكنك البدء في القيام بها اليوم اون لاين , واكسب بعض المال من المنزل.

بدء عملك عبر الإنترنت

إذا كنت اخترت العمل من المنزل بدلاً من الحصول على وظيفة مكتبية منتظمة ، فمن المحتمل أنك ستفضل أن تكون رئيسك في العمل أثناء القيام بالعمل عبر الإنترنت أيضًا.

ستتيح لك هذه الوظائف عبر الإنترنت على الأقل إدارة وقتك ، وإدراك إمكاناتك ، وفي كثير من الحالات ، كسب أموال جيدة من المنزل على الإنترنت

.

1. منصة على الإنترنت (تبيع منتجاتك من خلالها )

اذا كنت تملك بعض المنتجات أو الخدمات و لكن ليس لديك المعرفة بتسويقها اون لاين

بعض المنصات الرائعة لبيع عملك عبر الإنترنت :

يوفر لك موقع يلا ياعربي 37 منصة يمكنك من خلالها عرض منتجاتك أو خدماتك عبر الإنترنت

بالإضافة لتسويقها عبر منصات شركة international tradeline التواصل الاجتماعي التي تملك أكثر من 2 مليون متابع على الإنترنت .

و نوصي بمشروع E-Business Club الذي يمكن من خلاله تسويق أي منتج أو أي خدمة ضمن اشتراك سنوي , يوفر لك منصات و مواقع الكترونية تمكنك من تسويق منتجاتك اون لاين سواء كان البيع بالتجزئة أو البيع بالجملة .

 

2. مدرس دورات عبر الإنترنت

التعلم عبر الإنترنت هو سوق مزدهر من المتوقع أن يصل إلى 240 مليار دولار بحلول عام 2023 ، لذلك هناك الكثير من الأموال التي يمكن جنيها لأي شخص لديه مهارات للمشاركة على الإنترنت .

إذا كنت على دراية بالتصميم ، والتصوير ، والصحة واللياقة البدنية ، والأعمال التجارية ، والتنمية الشخصية ، والموسيقى ، والأزياء ، والتكنولوجيا ، والكتابة أو أي موضوع آخر ، فقد ينتظر آلاف الطلاب ، ويتوقون للتعلم من دورتك التدريبية.

يمكنك البدء بالتقديم كمدرس في منصات الدورات التدريبية الشهيرة على الإنترنت من المنزل مثل Skillshare و Udemy.

تأكد أيضًا من إنشاء ملف تعريف LinkedIn جدير بالثقة وتقديم مقطع فيديو تقديمي مجاني إلى الدورة التدريبية الخاصة بك.

و يمكنك اذا كنت منتسباً لمشروع يلا ياعربي أن يوفر لك مؤسسي المشروع منصة خاصة بك و موقع إلكتروني يمكنك من خلالها بيع دوراتك و أعمالك التجارية .

مشروع نادي الأعمال الالكترونية

أو من خلال مشروع E-Business Club الذي يوفر لك الإدارة الشاملة لأعمالك التجارية و يوفر لك domain name + Website

هناك مدرسون يك

سبون أكثر من 30 ألف دولار سنويًا , تمكن أفضل 10 مدرسين في Udemy من كسب 17 مليون دولار في عام واحد على الإنترنت .

 حتى لو كان من الصعب الوصول إلى هذه الأرقام بالنسبة للمعلم المبتدئ ، يمكنك أن تطمح إلى كسب ما بين 100 دولار و 1000 دولار من أول درس ذي صلة.

3. مراجع للمنتجات على موقع يوتيوب

يشاهد معظمنا مراجعة للمنتج على YouTube قبل الشراء. لماذا لا تحاول التواجد على الجانب الآخر من الشاشة وتقديم مقاطع فيديو لمراجعة المنتج الخاص بك من المنزل ؟

الخبر السار هو أنه يمكنك مراجعة المنتجات في مجالك المفضل – سواء كان ذلك في مجال التكنولوجيا أو الجمال أو ديكور المنزل أو اللياقة البدنية أو أي شيء آخر.

فيما يلي بعض الطرق للربح من خلال وضع مراجعات للمنتج على YouTube:

  • إعلانات YouTube – إذا حصلت على عدد كبير من المشاهدات ، يمكن أن يكون الإعلان مصدر دخل جيد على الإنترنت .
  • التسويق بالعمولة – ضع رابط التسويق بالعمولة في وصف الفيديو واحصل على نسبة من البيع.
  • احصل على أموال مقابل إنتاج مراجعات برعايتك
  • احصل على توظيف من قبل العلامات التجارية للقيام بمراجعات محددة للمنتج.

تعد مواقع الويب مثل Famebit و Grapevine مكانًا جيدًا للبحث عن الرعايات المدفوعة.

بمرور الوقت ، يمكنك زيادة جمهورك واكتساب التأثير وإجراء المزيد من الصفقات لمراجعة المنتجات التي تحبها على الإنترنت .

تعلمك مدونة يلا يا عربي العديد من طرق التسويق و الترويج لك عبر ال youtube بطريقة فعالة لتمكنك من كسب أكبر مدخول شهرياً  من المنزل على الإنترنت.

 

4. كن مسوق منتسب

التسويق بالعمولة هي عملية مساعدة موقع ويب آخر على بيع منتجاته أو خدماته عبر روابط تابعة خاصة.

عندما تقوم بالتسجيل في النظام الأساسي لشركة تابعة ، ستتلقى رابطًا أو روابط فريدة من نوعها ، والتي ستكسبك عمولة في كل مرة ينقر فيها المستخدم عليها (أو يشتري شيئًا بعد النقر).

يستخدم العديد من المدونين التسويق التابع كعمل عبر الإنترنت لكسب المال من كتاباتهم. لكن ليس عليك أن تكون كاتبًا لكسب أموال جيدة بهذه الطريقة من المنزل – يمكنك الترويج للروابط التابعة على قناتك على YouTube أو وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني أو مجموعات Facebook أو المنتديات أو تعليقات منشورات المدونة وما إلى ذلك.

أكبر مكافأة للتسويق بالعمولة هي أنه يحررك من مسؤوليات نماذج المبيعات التقليدية ، مثل امتلاك منتج أو موقع ويب أو محرك مبيعات.

يعمل معظم الأشخاص مع أكثر من موقع تسويق تابع واحد. يمكنك استخدام شبكة تسويق تابعة للبحث عن عروض للترويج عبر شبكة الإنترنت .

تعد Shareasale و CJ Affiliate و Amazon Associates من أكثر الشبكات التابعة شهرة اليوم.

و بنفس الأسلوب يعمل مشروع يلا ياعربي لمساعدة منتسبيه في الحصول على المال عن طريق التسويق بالعمولة عبر الانترنت أو مايدعى ب Cost per Click .

 

التدوين اون لاين
التدوين اون لاين

5. كن مدوناً

كما هو موضح أعلاه ، يعتبر التسويق بالعمولة مصدر دخل واسع الانتشار للمدونين. ومع ذلك ، يمكنك كسب المال ككاتب باستخدام طرق أخرى أيضًا عبر الانترنت من المنزل .

بعض الطرق الأخرى للربح كمدون (إلى جانب التسويق بالعمولة):

  1. وضع إعلانات على مدونتك ، والحصول على أموال في كل مرة ينقر عليها الزائر.
  2. كتابة مراجعات حول منتجات أو خدمات الشركات الأخرى.
  3. تقديم محتوى إضافي مدفوع ضمن مقالاتك (على سبيل المثال ، الكتب الإلكترونية القابلة للتنزيل أو الاستشارات عبر الإنترنت أو المنتجات ذات الصلة).
  4. القيام بتسويق المحتوى لعملائك عبر الانترنت

يمكنك إما كتابة مقالات لمدونة عميلك أو نشر مشاركات إضافية مخططة على الأنظمة الأساسية ذات السمعة الطيبة بما في ذلك الروابط إلى موقع العميل. سيدفع لك عميلك مقابل نشر الكلمة عن خدماتهم وتحسين ترتيبهم في محركات البحث.

كذلك الكتابة للمدونات ووسائل الإعلام الأخرى التي تدفع للمساهمين الضيوف.

وتأكد من أنها ذات صلة بجمهورك وأنها ليست المحتوى الوحيد الخاص بك.

تتمثل أهم فائدة للتدوين في أنك لا تحتاج إلى أي ميزانية لبدء ذلك – فقط مهارات الكتابة الجيدة والخبرة في موضوع متخصص أو نوع من الخبرة الفريدة.

يقوم مشروع يلا ياعربي بتثقيف و تعليم مشتركيه عن كيفية العمل عن طريق المدونات ضمن دبلومات و كورسات ممنهجة للحصول على أفضل خبرة لتطبيقها بشكل عملي عبر الانترنت .

6. كن موزعاً

إعادة البيع تعني العثور على عناصر منخفضة التكلفة يمكنك بيعها مقابل المزيد.

 يمكن أن يكون هذا عملاً مجديًا عبر الإنترنت إذا كانت لديك مهارات أو معرفة خاصة تتيح لك العثور على منتجات يصعب على الآخرين الوصول إليها, وبالتالي سيكونون سعداء بدفع المزيد مقابل جلب هذه المنتجات إليهم.

على سبيل المثال ، إذا كنت خبيرًا في العثور على عناصر خاصة أو مبيعات كبيرة في المرآب أو قطع أثرية عبر الانترنت , أو قد تكون وسيطًا بين الدول أو البلدان – تجد شيئًا رخيصًا في مكان ما وتبيعه لجمهور آخر على الإنترنت .

يمكنك حتى البدء ببيع العناصر التي لديك في المنزل ولم تعد تريدها لإعادة البيع ، يمكنك إما إنشاء متجرك عبر الإنترنت أو بيع العناصر على مواقع مثل eBay.

أو عن طريق إحدى المنصات التابعة لمشروع يلا ياعربي و E-Business club

على سبيل المثال : منصة Istamor .و منصة bidbidgo

7. العمل في التصوير

إذا كنت تحب التقاط الصور ، يمكنك تحويل هذه الهواية بسرعة إلى مصدر دخل.

 فيما يلي بعض الطرق التي يمكن للمصورين من خلالها كسب المال عبر الإنترنت:

  • تعليم التصوير. شارك النصائح والتقنيات القيمة التي يحب المصورون الطموحون أن يسمعوا عنها.
  • بيع الملصقات أو الأعمال الفنية الرقمية عبر الانترنت .
  • بيع الصور الخاصة بك على مواقع الأسهم , تعد ShutterStock و iStock و BigStock أشهر قواعد بيانات الصور. تكون الكمية المدفوعة مقابل كل تنزيل منخفضة بشكل عام ، لذا يجب أن تراهن على الكمية وتحميل مجموعات جديدة من الصور بانتظام.
  • اعرض مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي وتحرير الصور على منصات العمل المستقل

يقدم لك مشروع E-Business Club البيع على منصة Zinano خدماتك

يقدم موقع زينانو للشباب العربى فرصة تقديم خدماتهم على موقع واعد بأسعار تنافسية تسمح لهم بالتميز بأسرع وقت ويقدم لأصحاب الأعمال الفرصة لاختيار مهارات متميزة لأداء أعمالهم فى ظل نظام الموقع القائم على الضمانات المشددة لاتمام الأعمال والضمانات المالية اللازمة

8. اختبار المواقع

تخسر العديد من مواقع الويب الأموال بسبب واجهة المستخدم السيئة أو التنقل السيئ أو النسخ الغير الواضحة أو التصميم السيئ, لذلك تبحث الشركات عن أشخاص لاختبار موقعهم عبر الانترنت ومراجعته قبل إطلاقه.

في معظم الحالات ، سوف تحتاج إلى التحدث عن أفكارك بصوت عالٍ وتسجيل إجراءات الشاشة أثناء تصفحك لموقع الويب. عادة ، تستغرق الاختبارات ما بين 5 إلى 25 دقيقة حتى تكتمل ، ويبلغ متوسط ​​الأجر 10 دولارات لكل اختبار.

فيما يلي قائمة بالمنصات التي توحد مالكي مواقع الويب والمختبرين ويمكنها تقديم عمل جيد عبر الإنترنت للقيام به بشكل جانبي.

 

منصات العمل المستقل
منصات العمل المستقل

البحث عن وظائف عبر الانترنت على منصات العمل المستقل

إذا كنت غير مستعدًا للمغامرة في نشاطك التجاري عبر الإنترنت ، فإن تقديم خدماتك على منصات العمل المستقل يعد مكانًا جيدًا لبدء العمل عبر الإنترنت. من أشهر منصات العمل المستقل Fiverr و Upwork .

وكما أشرنا في السابق عن توفير E-Business Club منصة Zinano لك لتقديم خدماتك بشكل مستقل و سهل و سريع عبر الانترنت .

بشكل عام ، يجمع Upwork المزيد من العاملين المستقلين المحترفين ولديهم إمكانية كسب أكبر من Fiverr. ولكن ، حتى لو كان غالبية مستخدمي Fiverr يجنون أقل من 100 دولار شهريًا ، 30٪ يتمكنون من ربح ما بين 100 دولار و 499 دولارًا وما فوق , فلماذا لا تكون من بين أصحاب الدخل المرتفع؟

إلى جانب الانضمام إلى هذه المنصات ، هناك طرق أخرى للعثور على عمل و عملاء أوائل عبر الانترنت … على سبيل المثال ، عبر أصدقائك وجهات الاتصال المهنية ؛ من خلال مشاركة محفظتك على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ؛ أو عن طريق الوصول إلى الشركات مباشرة (على سبيل المثال ، تقديم خدمة كتابة الإعلانات إلى موقع ويب ذي نسخة رديئة).

لكن أولاً ، حدد مهارتك واجعلها مهنتك.

9. مؤلف الإعلانات أو المترجم أو المدقق اللغوي

إذا كانت الكتابة هي مصدر قوتك ، فيمكنك بسهولة تحويلها إلى مصدر دخل عبر الانترنت .

ربما تعتبر الكتابة الجيدة أمرًا مفروغًا منه – يمكن للجميع الكتابة ، أليس كذلك؟ في الواقع ، كثير من الناس ليسوا ماهرين في صياغة رسائل المبيعات أو الأوصاف الشاملة أو حتى منشورات وسائل التواصل الاجتماعي. هناك جمهور كبير سعيد بالاستعانة بمصادر خارجية لمثل هذه المهام.

وبالمثل ، يكتب العديد من رواد الأعمال نصوص مواقع الويب الخاصة بهم أو مقالات المدونات التي تحتاج إلى التحريرفقط والتدقيق اللغوي ، أو الترجمة للأسواق الأخرى , كل ما عليك فعله لالتقاط هؤلاء العملاء هو أن تقدم لهم مهاراتك وخبراتك.

يمكنك عرض هذه الخدمات أيضاً على موقع Zinano.com الذي أشرنا له من قبل .

 

10. مصمم الويب أو الجرافيك

في عصرنا الرقمي ، أصبحت أعمال التصميم الجرافيكي مطلوبة أكثر من أي وقت مضى.

إذا كنت ماهر و لديك خبرات على عمل التصاميم ، فهذه ليست سوى بعض أنواع العمل عبر الإنترنت التي يمكنك القيام بها:

  • تصميم الموقع والصفحة المقصودة
  • تصميم شعار
  • تصميم تطبيقات الموبايل
  • بطاقات العمل والهدايا التذكارية للشركات
  • الإعلانات واللافتات والمواد التسويقية
  • المنشورات والكتيبات والكتب الإلكترونية
  • تصميم الغلاف
  • تصميم العروض التقديمية
  • الرسوم التوضيحية المتنوعة

إلى جانب منصات العمل المستقل ، هناك طرق أخرى موثوقة لكسب بعض المال الإضافي على الإنترنت من أعمال التصميم الخاصة بك.

على سبيل المثال ، حاول إضافة تصميماتك على قواعد بيانات توضيحية أو منصة 99Designs أو سوق Creative حيث يحدد المصممون سعرهم الخاص لأعمالهم الفنية.

أو يمكن لمشروع يلا ياعربي أن يصمم لك موقعك الخاص الذي يمكنك من عرض تصاميمك بشكل خاص .

11. مدرس لغة

كان الناس حريصين على تعلم لغات جديدة منذ العصور القديمة. لحسن الحظ ، أصبح إتقان لغة جديدة اليوم أسهل بكثير مما كان عليه قبل قرون أو حتى عقود .

لا يهم إذا كانت لغتك الأم هي الإنجليزية أو أي لغة من لغات العالم البالغ عددها 7000 لغة.

 من المؤكد أنك ستجد الطلاب الراغبين في التعلم أو التدريب معك.

بل من الأفضل إذا كان لديك بالفعل بعض الخبرة في التدريس

على سبيل المثال ، يمكنك تضمين بعض الحقائق الثقافية في دورتك الدراسية ، أو جعل فصولك الدراسية أكثر متعة ، أو غير رسمية ، أو مرنة في أي ساعة من اليوم – مهما كان الشيء الذي تفضله.

يمكنك مشروع يلا ياعربي من كيفية التسويق لمهاراتك و قدراتك من خلال أمهر المدربين و المختصين.

 

وظيفة التعليق الصوتي اونلاين
وظيفة التعليق الصوتي اونلاين

12. التعليق الصوتي

تبحث العديد من الشركات علىالإنترنت عن أصوات ذكور أو إناث لسرد مقاطع الفيديو التسويقية أو التوضيحية.

علاوة على ذلك ، فإن الكتب الصوتية ومقدمات البودكاست والإعلانات التجارية التلفزيونية / الإذاعية والبرامج التعليمية وحتى البريد الصوتي تتطلب جميعها قدرات صوتية احترافية.

إذا كانت لديك مهارات صوتية ممتازة في لغتك الأم ، فهناك فرصة كبيرة لك لكسب المال معهم عبر الانترنت .

 أفضل جزء – هذه الوظيفة سهلة لأنك تحتاج إلى جهاز كمبيوتر وميكروفون جيد وغرفة بها صوتيات لائقة فقط .

يمكنك بيع هذه الخدمات أيضاً على موقع Zinano الذي يوفره لك مشروع E-Business Club

13. ممثل دعم العملاء

تتطلع العديد من الشركات إلى الاستعانة بمصادر خارجية لدعم العملاء – خاصةً إذا كانت قاعدة عملائها عالمية ولا يمكنهم تقديم الدعم على مدار الساعة مع فريقهم الخاص.

إذا كنت تريد مساعدة الناس أو ترغب في بناء خبرة في هذا المجال ، فإن تقديم خدماتك على منصات العمل المستقل يعد مكانًا جيدًا للبدء.

يعد دعم البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي والدردشة بالإضافة إلى إنشاء قوائم العملاء المحتملين من أكثر المهام شيوعًا لممثل خدمة العملاء الخارجيين.

ومع ذلك ، كلما اتسع نطاق الخدمات التي تقدمها ، زادت فرصتك في الحصول على وظيفة. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة وظائف إدخال البيانات وإدارة الوسائط الاجتماعية وإعداد التقارير ومسؤوليات أخرى إلى سيرتك الذاتية.

14. مستشار أو مدرب

إذا كنت خبيرًا فيهذا المجال حرفيًا ، فهناك أشخاص يريدون سماع رأيك والتعلم من تجربتك عبر الانترنت .

هذه مجرد أمثلة لبعض المجالات المختلفة التي يمكنك الرجوع إليها:

  • الأعمال وريادة الأعمال
  • التسويق والمبيعات
  • عمل حر
  • العلاقات
  • الصحة واللياقة البدنية
  • موضة
  • الأبوة والأمومة
  • تصميم داخلي

استكشف الفئات الموجودة على منصات العمل المستقل وقدم نصائحك في الفئات ذات الصلة بمهنتك أو خبرتك. على سبيل المثال ، إذا كنت تدير شركة صغيرة ، فقم بتقديم الاستشارات الخاصة بك ضمن فئات الأعمال أو التسويق.

يمكنك مشروع يلا ياعربي من المعرفة التامة عن ألية التسويق عن الذات و كيفية إنشاء منصة تتحدث فيها عن خبراتك العملية و العلمية المهمة و المفيدة .

 

15. محاسب

الميزانية والمالية هذا المجال هو كابوس العديد من الشركات و رواد الأعمال ؛ لا عجب أن عددًا لا يحصى من الشركات تبحث عن طرق للاستعانة بمصادر خارجية لهذه المهام المعقدة.

إذا كنت جيدًا في التعامل مع الأرقام ولديك بعض الخبرة المحاسبية لتظهرها ، فمن المؤكد أن عملائك موجودون عبر الانترنت .

والأفضل من ذلك أن تكون لديك معرفة قانونية ، مثل إنشاء شركة أو إعداد العقود أو تسجيل علامتك التجارية. ، لا تزال هذه المهمة مطلوبة بشدة عبر الإنترنت.

 

بناء المساعد الافتراضي اونلاينبناء المساعد الافتراضي اونلاين
بناء المساعد الافتراضي اونلاين

16. المساعد الافتراضي

يمكن أن تتراوح وظائف المساعد الافتراضي من المهام البسيطة مثل إدخال البيانات أو نسخ المحادثات إلى البحث والتحليل الأكثر تعقيدًا على الويب ، وإنشاء قوائم العملاء المحتملين ، وتعديلات Photoshop ، وتخطيط السفر ، والبحث المتعمق على LinkedIn والمحاسبة.

ابدأ بتحديد خبرتك وعرضها على أحد مواقع المستقلين عبر الانترنت . كلما اتسعت مجموعة مهاراتك وكانت Reviews عنك أفضل ، زادت احتمالية كسب عيشك من هذا النوع من العمل عبر الإنترنت. في المتوسط ​​، يكسب المساعدون الافتراضيون في الولايات المتحدة 15.57 دولارًا في الساعة.

17. مدير وسائل الاعلام الاجتماعية

يتم سرد هذه الوظيفة أحيانًا ضمن المساعد الافتراضي. ومع ذلك ، نظرًا لأن إدارة وسائل التواصل الاجتماعي هي مهارة مطلوبة بشدة ، فغالبًا ما يبحث عنها أصحاب العمل عبر الانترنت بشكل منفصل.

إذا كنت خبيرًا في وسائل التواصل الاجتماعي ، فيمكنك إنشاء حزم خدمات يمكن للشركات شراؤها منك.

يمكن أن تتضمن الحزمة الشهرية الأساسية لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي ما يلي:

إنشاء ملف تعريف وسائل التواصل الاجتماعي (إذا لزم الأمر)

رصد 3-5 منصات التواصل الاجتماعي ، من خلال الرد على التعليقات والرسائل

إنشاء محتوى ونشره عدة مرات في الأسبوع

إضافة علامات التصنيف والصور والروابط ذات الصلة

إدارة وسائل التواصل الاجتماعي هي نوع من العمل عبر الإنترنت بأجر جيد ويزداد الطلب عليه.

 إنها أيضًا وظيفة مرنة جدًا حيث يمكنك جدولة المنشورات في أي وقت وفي أي مكان.

إذا اخترت هذا المسار ، ففكر في العمل مع العديد من العملاء في نفس الوقت لزيادة دخلك.

كل هذه المهارات يتم تعليمها وشرحها بشكل مفصل في مشروع يلا ياعربي الذي يهدف لإعداد مسوقين محترفين في جميع أنحاء العالم .

جميع الحقوق محفوظة لشركة International TradeLine خط التجارة الدولي.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *