الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة

13 نصيحة للتسويق على LinkedIn وتحقيق مزيد من الظهور

هل ترغب في وصول محتوى LinkedIn الخاص بك إلى جمهورك المستهدف؟ هل تبحث عن المزيد من الطرق للتسويق على LinkedIn؟

في هذه المقالة ،ستتعرف على كيفية زيادة وصولك إلى أقصى حد على LinkedIn حتى تتمكن من التواصل مع المزيد من الأشخاص والعملاء.

تريد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ،لكنك لا تعرف كيف؟

توقف عن فقد العملاء المحتملين وافتح مجالا للمزيد من الأعمال التجارية.
يمكننا مساعدتك في بناء إستراتيجية فعالة لوسائل التواصل الاجتماعي من خلال برنامجنا التدريبي لمتخصصي إدارة وسائل التواصل الاجتماعي.

كيفية زيادة الوصول العضوي إلى صفحة شركتك على LinkedIn. زيادة الوصول العضوي من خلال جعل صفحة شركتك على LinkedIn أكثر وضوحًا.

عندما تريد التواصل مع جمهورك المستهدف على LinkedIn ،فإن أفضل مكان للبدء هو صفحة LinkedIn الخاصة بشركتك. يمكنك زيادة الوصول العضوي لصفحتك على LinkedIn من خلال نشر منشورات أقوى وتجربة الفيديو.

#1 استخدام هاشتاج مميز ومشهور على لينكد إن

لدى LinkedIn علاقة متكررة مع علامات التصنيف ،لذلك ليس من السهل تتبع وقت وكيفية استخدامها في مشاركاتك. توصي LinkedIn الآن بإضافة علامات تصنيف إلى منشورات LinkedIn وتقترح أيضًا العلامات ذات الصلة لتضمينها.

تعمل معظم علامات التصنيف بنفس الطريقة عبر العديد من منصات الوسائط الاجتماعية. يخبرون النظام الأساسي بما يدور حوله منشورك ويمكنهم دفع الاكتشاف عن طريق وضع المحتوى الخاص بك في موجز الأخبار للمستخدمين المهتمين.

كيف يعمل LinkedIn؟ عندما تبحث عن علامة تصنيف ،يمكنك النقر فوق “متابعة” بحيث ترى تلقائيًا المحتوى ذي الصلة في “آخر الأخبار”.

تؤدي إضافة علامات التصنيف إلى المحتوى الخاص بك إلى زيادة فرصة ظهور مشاركاتك في موجز الأخبار للمستخدمين حتى لو لم يتابعوا عملك بعد. على سبيل المثال ،تتضمن مشاركة @ outreach-saas العديد من علامات التصنيف ذات الصلة في نهاية الرسالة للتأكد من ظهور هذه المنشورات عند جميع المستخدمين لئلا يتم تعطيل الموضوع وتعطيل تدفق المحتوى.

لإضافة علامات تصنيف إلى منشورات صفحة شركة LinkedIn ،قم بإنشاء محتوى واكتب علامات التصنيف يدويًا. بدلاً من ذلك ،انقر فوق أي علامات تصنيف موصى بها لإضافتها على الفور. توصي LinkedIn بإضافة علامات تصنيف واسعة ومتخصصة للوصول إلى أقصى حد ووضعها في نهاية المنشور.

#2 كون شراكة مع أحد المشاهير بمجالك

يمكن أن تؤدي عمليات التعاون إلى تحسين الوصول وتعزيز ظهور العلامات التجارية على أي قناة تسويق رقمية. ينكدين ليست استثناء. يسهل LinkedIn التعاون مع الشركات أو الأفراد من خلال السماح لصفحات الشركة بوضع علامة على نوعي الملفات الشخصية.

ضع في اعتبارك إنشاء محتوى خاص بـ LinkedIn مثل مقال. لإبراز قائد فكري على صفحة شركتك ،ضع في اعتبارك إنشاء محتوى خاص بـ LinkedIn مثل مقال. على سبيل المثال ،يشير منشور @ outreach-saas أعلاه إلى كودي تسي وهو مدير تطوير المبيعات لمنصة الأتمتة Workato ولديه أكثر من 2000 متابع على LinkedIn.

يمكنك التعاون مع قائد الفكر في LinkedIn من خلال مشاركة المحتوى الذي نشرته خارج LinkedIn. على سبيل المثال ،كتبت مقالًا عن Moz على موقع تحسين محرك البحث (SEO) المسمى Search Engine Watch بجوار رابط لمقطع فيديو مستضاف على هذا الموقع. أيضًا ،عند الكتابة لـ Search Engine Watch ،ذكرت Cyrus Shepard SEO خبير ومؤسس الشركة. تحسين محرك البحث (SEO) هو نظام من التقنيات التي تسمح بالعثور على مواقع الويب بسرعة بواسطة أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم النصوص والروابط.

قبل أن تتمكن من التعاون بنجاح على LinkedIn ،يجب عليك أولاً تحديد قادة الفكر في مجال عملك. ثم اعملوا معًا للاتفاق على نوع المحتوى الذي ستقوم بإنشائه. سيكون هذا تعاون. لإنتاج فيديو للمشاركة في استضافة حدث.

#3 انشر مقالا على لنكد إن

المنشورات هي أكثر أنواع المحتوى شيوعًا لنشر صفحات الشركة على LinkedIn. ولكن هناك أنواعًا أخرى من المحتوى المستند إلى النصوص التي يمكن للشركات نشرها أيضًا. في سبتمبر 2021 ،طرح موقع LinkedIn مقالات لصفحات الشركة ،مما يسمح للشركات بإنشاء محتوى طويل.

لماذا اكتب مقال بدلا من وظيفة؟ بالنسبة لشركات LinkedIn ،تقتصر المشاركات على 700 حرف. في المقابل ،يمكن أن تتضمن المقالات أكثر من 100000 حرف. مع وجود مساحة كبيرة لك لتطوير قيادة فكرية جديرة بالمشاركة والتي يمكن أن تعزز سمعة شركتك في السوق. اذهب إلى المكان الذي توجد فيه الأوراق.

تشبه نسخة LinkedIn لمقالات المحتوى الطويلة منشورات المدونة. من السهل مشاركتها على LinkedIn ويمكن أن تظهر في عمليات البحث داخل النظام الأساسي. ولكن يمكن أن تظهر أيضًا في محركات البحث الأخرى مثل Google ،والتي يمكن أن تزيد من وصول صفحة شركتك خارج LinkedIn. صفحة LinkedIn.

لنشر مقال ،انقر للحصول على موضوع على صفحة شركتك ثم اكتب مقالاً. يمكنك إنشاء محتوى جديد عن طريق نسخ محتوى المدونة من LinkedIn ،ولكن ليس بالضرورة أن تبدأ من الصفر. يمنح نسخ المحتوى الأصلي المحتوى الأصلي الخاص بك تعرضًا إضافيًا ويزيد من جمهورك. يجب أن تعمل في نفس المشروع في نفس الوقت.

#4 أطلق بثا مباشرا بالفيديو على لينكد إن

من المرجح أن يؤدي الفيديو إلى التفاعل على LinkedIn أكثر من المقالات أو المنشورات. الفيديو الأصلي هو الوسيلة الأكثر فعالية للتواصل مع المتابعين على LinkedIn.

ولكن لا يوجد سبب للتركيز فقط على الفيديو المسجل مسبقًا. LinkedIn Live هي أداة البث المباشر المضمنة في النظام الأساسي. إنه معروف بمقاييس المشاركة الممتازة. وفقًا لمقاطع الفيديو المباشرة على LinkedIn ،تولد سبعة أضعاف ردود الفعل و 24 مرة أكثر من التعليقات من مقاطع الفيديو العادية. يمكن مشاهدة الفيديو الأصلي على الإنترنت.

تعد المشاركة على LinkedIn أحد أهم إشارات الترتيب لخوارزمية LinkedIn. لذلك ،قد تكون استضافة حدث مباشر على LinkedIn طريقة رائعة لزيادة الوصول إلى صفحة شركتك.

على سبيل المثال ،تقوم مشاركةsalesforce هذه بوضع علامة على مضيف الحدث المباشر بصفته الضيف وصفحة شركة مضيف الحدث للوصول إليه.

الوصول المباشر متاح عبر التطبيق فقط. بمجرد الموافقة على عملك ،يمكنك جدولة الأحداث المباشرة مسبقًا بحيث يكون لديك متسع من الوقت للترويج لحدثك. باستخدام رابط الحضور ،سيتلقى مستخدمو LinkedIn المهتمون إشعارًا عند بدء الحدث.

#5 اطلب من زملائك مشاركة المحتوى

هل لشركتك جمهور كبير على LinkedIn؟ يمكنك أن تطلب من موظفيك أو أعضاء فريقك التفاعل مع صفحة شركتك عن طريق نشر المحتوى والتعليق عليه ومشاركته. سيساعدك هذا في الوصول إلى جمهور أكبر.

يمكنك أيضًا أن تطلب من الزملاء مشاركة تحديثاتك مع الآخرين. ليست هناك حاجة إلى عدد لا نهائي من رسائل البريد الإلكتروني أو الطلبات الشخصية ،لأن LinkedIn تجعل العملية أكثر بساطة.

قم بزيارة أي تحديث للشركة تريد الترويج له وانقر فوق الارتباط إعلام الموظفين أعلاه. قم بتأكيد رغبتك في إخطار جميع الموظفين المرتبطين بصفحة شركتك وسيتلقى الجميع إشعار LinkedIn على الفور. للتوصية بالمنشورات المهمة بشكل خاص ،يمكنك إخطار زملائك في العمل. مرارا وتكرارا مع زملائك في الفريق.

انظر إلى تحليلاتك لمعرفة من استجاب لاقتراحاتك. يمكنك أيضًا الفرز حسب مستواهم أو وظيفتهم للحصول على فكرة أفضل عن من يساهم أكثر. حقيبة سفر.

كيفية تحسين الوصول العضوي لعلامتك التجارية عبر ملفك الشخصي على LinkedIn.

يمكن للشركات استخدام صفحة الشركة للحصول على عرض. ولكن إذا كان لديك ملف شخصي كبير أو راسخ ،فإن ملفك الشخصي على LinkedIn يوفر المزيد من الفرص لبناء علامتك التجارية.

# 6: الاستفادة من القيادة الفكرية من خلال ملفك الشخصي.

لقد قمت ببناء متابعين هائلين في ملفك الشخصي وأثبتت نفسك كقائد فكري على LinkedIn. يمكنك استخدام نفوذك الشخصي لتنمية عملك والترويج لصفحة شركتك.

لتعزيز عملك ،قم بإنشاء منشورات LinkedIn حول الشركة. يمكنك مشاركة صورها الأصلية ومقالاتها أو الارتباط بمنشورات مدونة خارجية وصفحات ويب. ستساعد إضافة علامة واحدة على الأقل إلى صفحة شركتك في الوصول ،ولكنها ليست ضرورية دائمًا.

على سبيل المثال ،لدى Brian Dean شركتان: Backlinko و Exploding Topics. لكن هذه المدونة ليست وظيفة ترويجية. بدلاً من ذلك ،يوفر سردًا مقنعًا يمكن للقراء اتباعه لتنمية أعمالهم الخاصة.

يحتوي المنشور على مئات التعليقات ،لذا يجب أن يكون مهمًا للأشخاص. تخبر جميع ردود الفعل هذه خوارزمية LinkedIn أنه يجب عليها إظهار محتوى آخر عن Dean بواسطة شركاته أو الموضوعات الأخرى التي يغطيها – والاستمرار في زيادة وصوله.

#7 ابدأ نشرة بريدية من خلال لينكد إن

منذ إطلاقها ،سمح موقع LinkedIn فقط بالوصول إلى رسالته الإخبارية عن طريق الدعوة. اعتبارًا من نوفمبر 2021 ،بدأ LinkedIn في السماح لجميع المستخدمين بإنشاء وإرسال رسائل إخبارية.

على LinkedIn ،الرسائل الإخبارية تشبه المقالات. يتم نشرها حتى ضمن علامة تبويب المقالات في موجز النشاط الخاص بك. لكن هناك فرق كبير. تتيح لك النشرات الإخبارية الاشتراك في هذه الرسائل ويقومون بإعلام المشتركين في كل مرة تنشر فيها عددًا جديدًا.

إذا كنت قلقًا بشأن ضعف رؤية موجز الأخبار ،فقد تكون كتابة الرسائل الإخبارية مع الإخطارات المضمنة طريقة رائعة لزيادة الوصول. يتيح لك LinkedIn حتى دعوة الأشخاص للاشتراك في رسالتك الإخبارية مما يمنحك فرصة أخرى للتواصل مع جمهورك.

على سبيل المثال ،يمكنك الحصول على نصائح قيمة لكسب الأعمال عبر LinkedIn. تعزز النشرة الإخبارية معرفة Brogan بـ LinkedIn وتتضمن ترويجًا خفيًا لأعمالها. يمكنك التعليق على النشرة الإخبارية ومشاركتها في موجز الأخبار الخاص بك. يغذي.

قم بتشغيل وضع المنشئ في لوحة المعلومات الشخصية الخاصة بك. ثم انقر فوق الزر “كتابة مقالة” واختر رسالة إخبارية من قائمة الخيارات. (لاحظ أن هذه الميزة لا تزال قيد التطبيق وقد لا تكون متاحة للجميع حتى الآن.)

#8 اطلب من المتابعين عمل tag لبعضهم البعض

يمكن أن يؤدي إنشاء رسالة إخبارية بالتأكيد إلى زيادة وصولك ومساعدتك في بناء علامتك التجارية. ولكن عندما تريد إنشاء محتوى قصير أو مشاركة رابط لمحتوى موجود ،فإن نشر منشور هو أفضل رهان لك.

كيف يمكنك التأكد من رؤية أكبر عدد ممكن من الأشخاص لمنشورتك؟ بالإضافة إلى إضافة علامات التصنيف ،اكتب دعوة للعمل تشجع على المشاركة. على سبيل المثال ،قد تطلب من متابعيك التعليق على المنشور أو مشاركته في خلاصتهم.

على سبيل المثال ،يسلط هذا المنشور بواسطةwilcoxaj الضوء على الأخطاء التي غالبًا ما ترتكبها شركات SaaS في إعلانات LinkedIn. تدعو CTA المنشور القراء إلى تمييز زملاء SaaS الذين قد يستفيدون من الفيديو. من المرجح أن يزيد هذا النهج من وصول هذه الوظيفة المحددة ،لكنه لن يؤدي بالضرورة إلى تحسين متوسط ​​معدل المشاركة لتلك الوظائف. يمكنك أيضًا إخبار LinkedIn بعرض المزيد من مشاركاتك في المستقبل.

كيف تضاعف الوصول لرسالتك التسويقية عبر لينكد إن

عندما تريد الوصول إلى المزيد من الأشخاص أو رؤية النتائج في وقت أقرب ،لا يمكنك الاعتماد على الطرق العضوية وحدها. تساعدك إعلانات LinkedIn أحيانًا في الوصول إلى المزيد من الأشخاص المناسبين بشكل أسرع.

#9 فعل خاصية توسيع الجماهير

الجمهور القوي هو أحد أهم جوانب أي حملة إعلانية على LinkedIn. لكن بناء جمهور يطابق شخصية المشتري أو إنشاء حملة تعيد استهداف العملاء المحتملين المهتمين قد لا يحقق دائمًا مدى الوصول الذي تريده.

استخدم أداة توسيع الجمهور في LinkedIn لتوسيع نطاق جمهورك. عندما تقوم ببناء جمهور العميل المستهدف ،حدد خانة الاختيار تمكين توسيع الجمهور وفكر في استبعاد سمات معينة حتى يتمكن الأشخاص الذين يلبيون احتياجات العميل المستهدف فقط من رؤية المحتوى المدعوم الخاص بك.

#10 استفد من الجمهور المطابق

عندما تريد تحقيق أقصى قدر من الوصول بين العملاء المحتملين والعملاء المحتملين ،حقق أقصى استفادة من الجماهير المتطابقة في LinkedIn. تتيح لك هذه الأداة استخدام بيانات العمل لضبط استهداف إعلان LinkedIn الخاص بك.

على سبيل المثال ،يمكنك استخدام استهداف جهات الاتصال للوصول إلى الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أو في أداة إدارة علاقات العملاء (CRM). يمكنك أيضًا استخدام إعادة توجيه مواقع الويب لإعادة الاتصال بالأشخاص الذين شاهدوا بالفعل المحتوى أو اتخذوا إجراءات معينة على موقعك.

11 الظهور على LinkedIn Audience Network. قم بتضمين اسم عملك وعنوانك ورقم هاتفك وعنوان URL لموقع الويب ومعالج الوسائط الاجتماعية في ملف تعريف LinkedIn الخاص بك.

لماذا تقصر مواضع حملتك على LinkedIn؟ يسمح النظام الأساسي أيضًا بمواضع الإعلانات على LinkedIn Audience Network. سيؤدي هذا الخيار إلى زيادة الوصول بنسبة تصل إلى 25٪. يمكنك تشغيل هذا الخيار عند تكوين حملتك.

لمزيد من التحكم في مكان ظهور إعلاناتك على مواقع الشركاء ،احظر الفئات التي لا تنطبق على نشاطك التجاري. بدلاً من ذلك ،يمكنك تحميل قائمة الحظر لمنع حملتك من الظهور على مواقع أو تطبيقات معينة.

#12 جرب عمل نسخة إعلانية محددة بدقة

قم بإعداد نسخة إعلانك مع فريقك لتكثيفها قدر الإمكان. توصي LinkedIn بأن تحتفظ بنسخة من الإعلان بحيث لا يزيد طولها عن 150 حرفًا.

الحد الأقصى لعدد الأحرف في القصص 70 حرفًا والنص التمهيدي بـ 150 حرفًا. وكلما كان العنوان أقصر وأكثر جذبًا للانتباه ،زادت احتمالية توليد المزيد من المشاركة التي يمكن أن تعزز مدى الوصول.

#13 استخدم النسخ الاختبارية الإعلانية على لينكد إن

للتأكد من “إعادة تشغيل الحملات الأكثر فاعلية” ،أنشئ اختبارات مقسمة وقارن النتائج. لا تحتوي منصة إعلانات LinkedIn على خيار اختبار A / B الآلي ،ولكن يمكنك إعداد اختبار يدويًا.

قم بإنشاء حملة ونسخها. ثم قم بتغيير عنصر واحد في الحملة الجديدة مثل العنوان أو التصميم أو الاستهداف. ثم شغّل الحملتين وقارن مدى الوصول. يقترح موقع LinkedIn إجراء اختبار لمدة أسبوعين قبل اتخاذ قرار وتخصيص باقي ميزانيتك للحملة الأفضل أداءً. الحملة الانتخابية.

الملخص

من المنشورات والمقالات العضوية إلى النشرات الإخبارية و LinkedIn Live إلى المحتوى المدعوم ،تقدم قناة الشبكات الاحترافية هذه مجموعة واسعة من الخيارات لزيادة الوصول وقيادة الاكتشاف. سواء كنت ترغب في تنمية صفحة شركتك أو إنشاء ملفك الشخصي أو كليهما ،فستساعدك هذه النصائح على القيام بذلك. سوف يساعدك على الوصول إلى المزيد من جمهورك المستهدف.

تريد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ،لكنك لا تعرف كيف؟

توقف عن فقد العملاء المحتملين وافتح مجالا للمزيد من الأعمال التجارية.
يمكننا مساعدتك في بناء إستراتيجية فعالة لوسائل التواصل الاجتماعي من خلال برنامجنا التدريبي لمتخصصي إدارة وسائل التواصل الاجتماعي.

عن admin

شاهد أيضاً

مدير وسائل التواصل الاجتماعي: الوظيفة الحلم؟

مثل أي دور تسويقي كبير، يتطلب كونك مديرًا جيدًا لوسائل التواصل الاجتماعي مجموعة واسعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *