الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة

30 طريقة لكسب أموال إضافية بسرعة عبر الإنترنت

هل أنت في مأزق؟ هل أنت بحاجة الى بعض المال السريع؟ نحن نتحدث عن أموال صغيرة ليست ملايين الدولارات، ولكنها كافية للوفاء بالتزاماتك الشهرية أو إقناع هذا الدائن المزعج بالتوقف عن الاتصال بك.

فيما يلي 30 طريقة مختلفة يمكنك من خلالها كسب بعض الأموال الإضافية باستخدام التطبيقات، وعبر الإنترنت وخارجه.
ولحسن الحظ بالنسبة لك، فكلها تقريبًا تتطلب القليل جدًا من رأس المال أو لا تتطلب أي رأس مال على الإطلاق.

العمل في أوبر

تقدم شركات مثل “أوبر” فرصًا رائعة لكسب أموال إضافية، ستحتاج إلى سجل قيادة نظيف وسيارة جديدة إلى حد ما وتفويض للعمل أينما كنت. إذا كان لديك كل هذه الأشياء
إذا كان لديك كل هذه الأشياء ، يمكنك العمل عندما يكون ذلك ممكنًا بالنسبة لك ، سواء كان ذلك في منتصف النهار خلال ساعة الذروة أو الساعات الأولى من الليل في عطلة نهاية الأسبوع، الخيار لك.

شارك في أبحاث السوق


إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها كسب أموال حقيقية بسهولة هي المشاركة في أبحاث السوق، فمن السهل إلى حد ما كسب المال بدون الكثير من الوظائف، مثل إكمال الاستبيانات عبر الإنترنت بأفكارك حول منتجات الشركة، أو قد تطلب منك الشركة الانضمام إلى مجموعة مركزة لمشاركة آرائك و سيتم تعويضك نقدًا أو ببطاقات الهداي
يتضمن هذا عادةً كتابة أو تقديم رأيك في استطلاع رأي أو استطلاع مدفوع الأجر. نظرًا لأن المشاركة في البحث لا تستغرق وقتًا طويلاً، فهي طريقة رائعة لكسب دخل إضافي.

قم ببيع الكتب القديمة على أمازون

من المهم ملاحظة أنه بالإضافة إلى البيع على أمازون، يمكنك أيضًا كسب دخل سلبي كموظف في أمازون من خلال شبكة التسويق التابعة لشركة أمازون.

بالنسبة للذين ليسوا على دراية بالتسويق بالعمولة، فإن التسويق بالعمولة هو نموذج إعلاني يسمح للشركات ببيع منتجاتها من خلال طرف ثالث أو شركة تابعة ، والتي تقوم بتسويق المنتج مقابل عمولة.

لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تمتلك مدونة أعمال عبر الإنترنت، فيمكنك كسب عمولة من خلال تضمين رابط تابع لشركة Amazon في إحدى مقالاتك.

بيع أو إعادة بيع التكنولوجيا المستخدمة على Craigslist

سوق الإلكترونيات المستعملة واسع. يمكنك استخدام Craigslist للتخلي عن جهاز iPhone أو MacBook القديم. يمكنك الحصول على أسعار مميزة لهذه الأنواع من الإلكترونيات. حتى أن البعض يقوم بالشراء وإعادة البيع.

يمكنك أيضًا استخدام موقع مثل Gazelle لبيع هاتفك المستعمل، بغض النظر عن نوعه. قامت شركات كهذه ببناء نموذج أعمال كامل عن طريق شراء الهواتف المستعملة وتجديدها. في كلتا الحالتين، إذا كنت تمتلك هذه العناصر، يمكنك الحصول على قدر كبير من المال بسرعة.

قم بآداء المهام باستخدام TaskRabbit

يتيح لك TaskRabbit الاستفادة من السوق الحالي للأشخاص الذين يبحثون عن المساعدة محليًا في الأعمال المنزلية. المهام ليست صغيرة دائمًا. توفر هذه المنصة (جنبًا إلى جنب مع غيرها) مهامًا أكبر ، مثل تجديد المنزل أيضًا.
تدخل أمازون في مهمة العمل مع Amazon Home Services. وتتراوح الخدمات المدرجة من إصلاحات صغيرة جدًا إلى مهام الأكبر وأكثر تعقيدًا والتي تتطلب جهدًا أكبر بكثير.

قم بالتوصيل إلى PostMates


يمكنك كسب بعض النقود عندما تكون في حالة يرثى لها باستخدام PostMates ، ولا تحتاج حتى إلى سيارة ، مجرد دراجة للتوصيل في المدن المزدحمة ومراكز وسط المدينة.

يقول PostMates على موقعه على الإنترنت أنه يمكنك كسب ما يصل إلى 25 دولارًا في الساعة عند التسليم. يمكنك أيضًا الحصول على بعض النصائح على طول الطريق ، لذا فهو خيار جيد لأي شخص يتطلع إلى القيام بشيء ما في أوقات فراغه ، على غرار تطبيقات مشاركة السيارات الكبيرة التي تشغل التطبيقات في كل مكان.

عقود العقارات

إذا كنت تعتقد أنها مكلفة، فهي ليست كذلك. يمكنك قلب عقد العقارات دون الاستيلاء على الممتلكات. هذا ليس مجهودًا ثابتًا لتأمين العقد وبيعه لأي طرف معني. هذا هو.

في معظم الحالات، يمكنك تشغيل الاستضافة مقابل بضع مئات من الدولارات فقط. هناك شركات مخصصة لتدريس كيفية القيام بذلك، مثل REWW. إنه أمر رائع لكسب القليل من المال، ولكنه قد يكون أيضًا أمرًا طويل المدى.

قم بالبيع على CafePress او Etsy.

إذا كان بإمكانك تصميم عناصر رقمية ، فيمكنك بيعها مقابل حصة من الأرباح على موقع مثل CafePress. لا يمكنك القيام بذلك إلا باستخدام بعض برامج التصميم. يمكن أن تتضمن شعارات مخصصة ، وأقوال ملهمة ، وغيرها من التصاميم الموضعية أو الشائعة التي تروق للجماهير.

يمكنك الاستعانة بمصمم لمساعدتك في ذلك ، ولكن لا يزال عليك ابتكار الأفكار. يكون الأمر أفضل إذا فهمت التصميم بنفسك ولكنك لا تحتاج إلى نفقات إضافية. تتم طباعة العناصر وتسليمها عند الطلب. أنت ببساطة تتلقى حصة من العائدات.
وبالمثل ، إذا كنت مالكًا تجاريًا ، فيمكنك بيع العناصر على Etsy أيضًا واستخدام النظام الأساسي كمتجر عبر الإنترنت.

قم بإجابة الأسئلة على JustAnswer

كن مصدرًا للأشخاص الذين يبحثون عن الخبرة عبر الإنترنت. يسمح JustAnswer (والعديد من المواقع المشابهة) للأطباء والمحامين والمهندسين وغيرهم من ذوي المعرفة بكسب دخل ضئيل لمجرد الإجابة على أسئلة من الأشخاص الذين سيضطرون إلى دفع مبلغ ضخم مقابل هذه الإجابات.

في حين أن كل ما تحتاجه للبدء هو اتصال بالإنترنت وخبرة في مجال متخصص ، إلا أنها مربحة أيضًا (للوقت الذي تقضيه) إذا كنت تتطلع إلى كسب القليل من المال بسرعة. لا تتوقع أن تصبح ثريًا في الإجابة عن الأسئلة ، ولكن يمكنك توليد بضعة دولارات هنا أو هناك إذا كنت في مأزق.

تمشية الكلاب

هناك شبكات مخصصة لربط أصحاب الكلاب مع مشاة الكلاب. Rover هي واحدة من أكبر شبكات مشاة الكلاب هناك. بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدام وسائل التواصل الاجتماعي أو مجرد طرق أبواب الجيران للإعلان عن خدماتك ، ولكن يمكنك بسهولة استخدام إحدى هذه الخدمات.

قم بعمل رائع إذا كنت جادًا في بناء سجل حافل من المراجعات القوية. سيساعدك ذلك على كسب المال في المستقبل عندما تكون في أمس الحاجة إليه.

مجالسة الأطفال عن طريق Care.com

يمكنك القيام ببعض مجالسة الأطفال بسهولة عندما تحتاج إلى كسب بضعة دولارات بسرعة. يحتاج الآباء في كل مكان دائمًا إلى خدمات مجالسة الأطفال والمربية.

تعمل مواقع الويب مثل Care.com على توصيل الآباء بالمربيات. تقوم الشركة بإجراء جميع عمليات التحقق من خلفية المتقدم وغيرها من إجراءات العناية الواجبة لطمئنة الآباء. بالطبع ، يمكنك مناشدة الأشخاص الموجودين في شبكتك الشخصية مباشرةً ، ولكن إذا كنت تتطلع إلى تحقيق إيرادات متكررة ، فقم بالتسجيل في أحد مواقع التسويق للآباء الذين يبحثون عن خدمات رعاية الأطفال.

قم ببيع صورك

هل لديك قدرة على التصوير الفوتوغرافي؟ بالطبع ، يجب أن تكون جيدًا في هذا لكسب أي أموال ، ولكن إذا كنت كذلك ، يمكنك بيع الصور على ShutterStock أو iStockPhoto (جنبًا إلى جنب مع العديد من الصور الأخرى) لتوليد دخل سلبي من شيء قد تكون متحمسًا له للغاية.

للحصول على طريقة أسرع للربح من خلال التقاط الصور ، إعرض خدماتك على الأشخاص الذين يبحثون عن مصورين تغطية حفل زفافهم أو خطوبتهم أو عيد ميلاد الطفل أو أي حدث آخر في الحياة. ستحتاج إلى كاميرا جيدة وبعض الخبرة ، ولكن يمكنك كسب بعض الدخل الذي تحتاجه بهذه الطريقة بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.

كن مدربًا شخصيًا.

إذا كنت تعرف عن اللياقة، يمكنك أن تصبح مدربًا شخصيًا. سيدفع الناس كثيرًا مقابل المدربين الشخصيين طالما أن هناك شخصًا ما يجعلهم يتحركون نحو أهدافهم.
يمكن أيضًا تقسيم ذلك إلى التغذية ومساعدة الأشخاص في تخطيط الوجبات وما إلى ذلك. يمكنك طلب العملاء في صالة الألعاب الرياضية المحلية الخاصة بك، ولكن اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه، قد تحتاج إلى بعض الشهادات للقيام بذلك (ناهيك عن الموافقة على الصالة الرياضية). يمكنك أيضًا استخدام مواقع مثل FitnessTrainer للإعلان عن خدماتك.

درّس للطلاب

الآباء على استعداد دائمًا للاستثمار في مستقبل أطفالهم. إذا كانت لديك معرفة واسعة في موضوعات مثل الرياضيات أو الحوسبة، فيمكنك التدريس أو تقديم دورات عبر الإنترنت.

يقدم كل من موقع إنديد.كوم و Care.com فرصًا للتوجيه للطلاب المحليين. يمكنك اختيار أي من هذه المنصات أو مجرد العثور على عملائك من خلال شبكتك أو وسائل التواصل الاجتماعي.

حوّل سيارتك إلى لوحة إعلانات متجولة

تعمل منصات مثل Carvertise على ربط العلامات التجارية والشركات بالسائقين. العملية بسيطة – وافق على تحويل سيارتك إلى لوحة إعلانات متجولة مقابل سعر. إذا كنت مؤهلاً، يمكنك كسب رسوم شهرية ثابتة للإعلان عن سيارتك. لا يتعين عليك دفع أي شيء مقابل هذا، لكنك بحاجة إلى سجل قيادة وسيارة جديدة إلى حد ما.

عليك أن تقطع مسافة كافية لكي تدفع العلامة التجارية مقابل خدمتك. إذا كان لديك كل ذلك، فيمكنك كسب بعض الدخل الجانبي من هذا المسعى.

تقديم المساعدة في الحدائق المنزلية

يمكن أن يؤدي تقديم خدماتك تقديم كمساعدفي الحدائق المنزلية إلى كسب المال الكافي بسرعة لتلبية بعض الاحتياجات المُلحة. هناك العديد من الخيارات بدءًا من جز العشب وسحب الحشائش وحتى تخطيط الحدائق وتزيينها. إذا قدمت عرضًا لعدد كافٍ من الجيران، فستجد على الأقل عددًا قليلاً من المستفيدين. هذا يستحق وقتك.

تولي وظائف تنظيف المنزل

يمكنك استخدام العديد من المنصات عبر الإنترنت للقيام بذلك، أو يمكنك ببساطة البحث في مجتمعك أو النشر على منصات التواصل الاجتماعي. يمكنك أيضًا استخدام خدمة Amazon الرئيسية لهذا الغرض، أو يمكنك إنشاء موقع ويب بسيط من صفحة واحدة للإعلان.

في كلتا الحالتين، إنها طريقة ممتازة للحصول على أكثر من 20 دولارًا في الساعة أو أكثر لوظيفة غالبًا ما يكون الطلب عليها مرتفعًا.

كن مُنظمًا منزليًا

يمكنك بسهولة تنظيم منازل الناس، وهي صناعة نمت شعبيتها منذ ظهور سلسلة Netflix الناجحة Tidying Up with Marie Kondo. إذا كنت أنت شخصًا أنيقًا ومنظمًا ولديك حس جيد في تنظيم المساحات، فلماذا لا تخدم الناس حولك؟ ستندهش من عدد الأشخاص الذين قد يطلبون منك القيام بذلك ، حتى على وسائل التواصل الاجتماعي.
وبالمثل، تساعد مواقع مثل Care.com في ربط منظمي المنزل بالأشخاص الذين يبحثون عن مثل هذه الخدمات. كل هذا يتوقف على ما إذا كنت تريد التسويق من خلال شركة محترفة أو بنفسك إلى الأشخاص الموجودين بالفعل في شبكتك الشخصية أو شبكة العمل. يمكنك الإعلان والحصول على إمكانية العمل من المنزل من خلال مجموعة Facebook الخاصة بمنطقتك.

تنظيف السجاد

استأجر منظفًا للسجاد من متجر تحسين المنزل، أو اشترِ واحدًا إذا كنت تعتقد أنه يمكنك ذلك.
قد تجد الكثير من الأشخاص يحتاجون إلى هذا، لكنهم لا يبحثون بنشاط عن الخدمة.
اعتمادًا على الوظيفة والثقة التي بنيتها مع العميل، يمكنك غسل السجاد في منزل المالك أو تنظيفه بالبخار خارج المنزل.

تزيين المنازل للعطلات

سواء كانت أضواء عيد الميلاد للعام الجديد او لعيد الفصح أو أي عطلة أخرى، يمكنك الحصول على أموال للمساعدة في تزيين المنازل. قد يشمل ذلك تركيب مصابيح على داخل أو خارج أشجار الزينة، وإعداد الألعاب والديكورات.

استخدم الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي للعثور على العملاء، أو قم بالإعلان على شبكتك المحلية. هناك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بعمل احترافي مثل هذا.

21. المشاركة في الدراسات الطبية

فكر في أن تصبح مشاركًا في دراسة طبية أو تجربة تعاطي المخدرات. تدفع الشركات للمشاركين مبالغ كبيرة من المال.

تحتاج إلى العثور على الشركات التي تجري أبحاثًا طبية.
إذا كنت تستطيع التعايش مع ذلك، فيمكنك كسب المال بسرعة دون بذل الكثير من الجهد.

تأجير الغرف الاحتياطية على Airbnb

يمكن أن تكون Airbnb منصة رائعة لتأجير الغرف الاحتياطية. يمكنك كسب بعض المال، خاصة إذا كنت تعيش في منتجع سياحي. إذا كنت لا تمانع في التأجير لجيرانك، فهذا خيار جيد.

قدم الخدمات الصغيرة عبر Mechanical Turk

Amazon Mechanical Turk هي عبارة عن منصة من Amazon تتيح لك القيام بأعمال صغيرة والحصول على أموال. لكن لا تتوقع جني الكثير من المال منه. هذه العربات غير ذات أهمية حقًا، حيث تتراوح من بضعة سنتات إلى بضعة دولارات في أحسن الأحوال.
لا تحتاج إلى أي مؤهلات جادة للقيام بذلك. عادةً ما يتضمن ذلك النقر فوق رابط لإجراء مسح أو إبداء رأي أو إجراء بعض الفرز البسيط أو أداء مهام تتعلق بالذكاء البشري.

بيع الملابس القديمة

قد تحصل على المال، إذا لم تعد بحاجة إلى بعض الملابس بعد الآن. هذا هو الأفضل لملابس الأمومة القديمة مثلًا وملابس الأطفال اوملابسك التي لم ترتديها منذ سنوات ، او تلك التي أصبحت ذات طراز قديم.

فتح حساب جاري بمكافآت نقدية

تحقق مع البنك المحلي الخاص بك لمعرفة ما إذا كانوا يقدمون مكافآت نقدية لفتح حسابات. تدير البنوك عروضًا ترويجية كهذه طوال الوقت ، لذا احصل على بعض النقود الحقيقية بسرعة إذا كنت في حاجة. ستمنحك 50 دولارًا أو 100 دولار – وربما أكثر – عندما تحتاجها. قد تحتاج إلى إيداع حد أدنى من النقد (عادةً بالآلاف) للتأهل لهذه الأنواع من الحسابات (ولكن ليس دائمًا).

الحصول على قرض صغير

إذا كنت تبحث عن قرض شخصي، يمكنك الحصول على قرض تجاري صغيرعلى Fundera أو Prosper. اعتمادًا على رصيدك ووضعك المالي والوظيفي، يمكنك الحصول على ما يصل إلى بضعة آلاف من الدولارات مثل هذا.

هناك العديد من المنصات التي تقدم هذه القروض الصغيرة. عليك أن تعيدها لهم، لكن سيساعدك هذا إذا واجهتك مشكلة.

قم بإجراء ندوة عبر الإنترنت

الندوات عبر الإنترنت هي واحدة من أفضل الطرق لكسب المال بسرعة. أنت تتحدث إلى جمهور متفاعل للغاية، +يمكنك جني الكثير من المال في فترة زمنية قصيرة جدا.

يعد Webinar Jam أحد أكثر المنصات ثراءً بالميزات الموجودة. أيًا كانت الطريقة التي تختارها، كل هذا يتوقف على قدرتك على البيع. يتطلب الأمر تدريبًا، لكنه في الأساس مكسب سريع. يمكنك أيضًا تقديم ندوات الويب الخاصة بك أو الاستمرار في مشاركة خبراتك عبر قناة اليوتيوب الخاصة بك.

غسيل السيارات

يريد الناس دائمًا تنظيف سياراتهم. يمكنك أن تصبح منظف سيارات متنقل دون موقع ثابت. اتصل بشخص تعرفه أو قم بعمل بعض الإعلانات، من خلال القيام بذلك، يمكنك كسب المال بسرعة.

قم بقيادة جولات مشي لمسافات طويلة على Viator

إذا كنت تعيش في منطقة سياحية، ففكر في المشي لمسافات طويلة في Viator، وهي إحدى أكبر المنصات لمنظمي الرحلات السياحية في العالم. تحتاج إلى العمل الجاد للحصول على سمعة طيبة.
للعثور على العملاء بسرعة، قدم جولات مجانية واطلب الآراء في النهاية.

إرهن الأشياء القيمة الخاصة بك

إذا كنت تكافح من الناحية المالية، ففكر في رهن شيء ذي قيمة لاقتراض النقود بسرعة. بالطبع، لاستعادة هذه العناصر، ستحتاج إلى سداد القرض بفائدة، إذا لم تسدد في الوقت المحدد، فسوف تخسر كل شيء، لذلك ذا كان لها قيمة جوهرية كبيرة بالنسبة لك، فلا تفعل ذلك.
ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكنك بالتأكيد التفكير في الأمر وفقًا لشروطك الخاصة. يمكنك أيضًا بيع الأشياء الثمينة على Facebook Marketplace بالسعر الذي تحدده.

شاهد أيضاً

مدير وسائل التواصل الاجتماعي: الوظيفة الحلم؟

مثل أي دور تسويقي كبير، يتطلب كونك مديرًا جيدًا لوسائل التواصل الاجتماعي مجموعة واسعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *